الأربعاء، 22 مايو 2013

منتجع مازاغان السياحي في المغرب يقدم عروضاً خاصة للسعوديين

منتجع مازاغان السياحي في المغرب يقدم عروضاً خاصة للسعوديين منتجع مازاغان السياحي في المغرب يقدم عروضاً خاصة للسعوديين
أطلق منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في العالم العربي، برنامج عروض الصيف للفترة من 1 يونيو الى 30 سبتمبر من العام الجاري. ويشمل البرنامج باقات إقامة فندقية وعروضاً
 مخصصة للسياح السعوديين تتضمن إقامة 4 ليال ودفع أجر 3 منها فقط أو إقامة 7 ليال ودفع أجر 5 فقط وذلك تلبية للنمو المتزايد الذي تشهده منطقة شمال افريقيا في أعداد السياح القادمين من السعودية والباحثين عن قضاء إجازات بمستوى راق من الرفاهية وفي طقس معتدل ومنعش خلال فصل الصيف.
ويعد منتجع مازاغان السياحي في المغرب الوجهة العائلية المثالية لقضاء الإجازات الصيفية بسبب الأجواء المنعشة ودرجات الحرارة المعتدلة والعروض المتنوعة والتي تم تصميمها خصيصاً للارتقاء بتجربة الإقامة في المنتجع.  وتشمل العروض عرض غرفة بسرير مزدوج تتسع لشخصين بالغين وطفلين دون سن الثانية عشرة وفطور لشخصين بالغين وطفلين ووجبات للأطفال ودخول إلى نوادي الأطفال من مختلف الأعمار «بيبي كلوب» و»كيدز كلوب» و»كلوب راش» وعبور إلى النوادي الخاصة بالأنشطة الترفيهية والرياضية مثل ممر الدراجات الهوائية وملعب التنس والرماية ونادي اللياقة ومركز «الحمام المغربي» وغرفة البخار إضافة إلى خدمات النقل من وإلى المطار عبر خدمة النقل المسبقة الحجز.
ويشهد المنتجع، الذي طوّرته شركة «كيرزنر» الدولية، أعداداً  كبيرة من العائلات السعودية سنوياً ومن المتوقع أن يتواصل توافد العائلات السعودية إلى المغرب ومنطقة شمال افريقيا بسبب طبيعة الجو المثالي للعطل التي تتميز به هذه المنطقة.
ويقع منتجع مازاغان السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في الجديدة، وهو وجهة ساحلية مطلة على المحيط الأطلسي. ويضم 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات.

عن موقع "اليوم"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق