السبت، 1 يونيو، 2013

اختيار الخطوط الملكية المغربية كأفضل شركة طيران في شمال إفريقيا

اختيار الخطوط الملكية المغربية كأفضل شركة طيران في شمال إفريقيا


فازت شركة الخطوط الملكية المغربية بجائزة أفضل شركة طيران على طرق شمال إفريقيا التي تمنحها مجلة وكالات الأسفار بإسبانيا (أخينترافل).

وسلمت جائزة الدورة ال 21 من هذه الجائزة لمندوب الخطوط الملكية المغربية بإسبانيا٬ أشرف الحساني٬ في حفل نظم مؤخرا بمدريد٬ بحضور ممثلي عدد من شركات الطيران ورئيس اتحاد جمعيات وكالات الأسفار بإسبانيا٬ أدلفو ماتي٬ إضافة إلى مهنيي قطاع السياحة.

وتقدمت الخطوط الملكية المغربية٬ التي فازت بهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي٬ في هذه الفئة على كل من شركة الطيران الإسبانية (إيبيريا)٬ وشركة الطيران المصرية (مصر للطيران).

وفي كلمة بالمناسبة٬ أشاد أشرف الحساني بالقيمين على هذه الجائزة المرموقة التي تمنحها مجلة (أخينترافل)٬ مشيرا إلى أن هذا التتويج هو اعتراف بالجهود التي تبذلها الخطوط الملكية المغربية لتوفير رحلات تربط بين مختلف الوجهات عبر قارات العالم الخمس.

وأعلن مندوب الخطوط الملكية المغربية٬ بهذه المناسبة٬ عن فتح خطين في 15 يونيو المقبل يربطان بين لاس بالماس وكل من الدار البيضاء والعيون.

من جهته٬ أبرز مدير (أخينترافل)٬ خوان كارلوس كابرو باستور٬ أهمية الجائزة التي فازت بها الخطوط الملكية المغربية٬ والتي تشكل اعترافا بالجهود التي يبذلها الفاعل الجوي المغربي٬ مشيرا الى أن هذا التتويج تم من قبل أزيد من 1200 وكالة أسفار إسبانية.

وأضاف كابرو٬ في تصريح لمكتب وكالة المغرب العربي للأنباء بمدريد٬ أن شركة الخطوط الملكية المغربية تشكل "شريكا مهما" لوكالات الأسفار الإسبانية٬ مبرزا أنها "كرست بقوة مكانتها كواحدة من أفضل شركات الطيران في شمال إفريقيا".

وعادت جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا لشركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا) متقدمة على كل من (إيبيريا) و(خطوط طيران أوروبا)٬ فيما منحت جائزة الرحلات إلى أمريكا الشمالية للخطوط الجوية الأمريكية (أميركان آيرلاينز) متبوعة بكل من (ديلتا آيرلاينز) و(إيبيريا).

وتوجت شركة الطيران (طاي آيرلاينز) بجائزة أفضل شركة طيران في أسيا والشرق٬ فيما عادت الجائزتان الثانية والثالثة على التوالي لكل من (شركة طيران سنغفورة) و(شركة الطيران القطرية)٬ أما جوائز أفضل شركة طيران في أمريكا اللاتينية فعادت لكل من (إيبيريا) و(لان) و(الخطوط الجوية الأرجنتينية).

يشار إلى أن مجلة (أخينترافل)٬ التي تأسست قبل أزيد من عقدين٬ تعد أول مجلة سياحية متخصصة في إسبانيا٬ كما تعتبر مرجعا بالنسبة لوكالات الأسفار والسياح بهذا البلد الإيبيري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق