الاثنين، 31 ديسمبر، 2012

تمتعي بسحر الشرق والغرب مع الديكور المغربي

تمتعي بسحر الشرق والغرب مع الديكور المغربي

الديكور المغربي
إذا كنت تبحثين عن إضفاء المزيد من الأناقة والغرابة بمنزلك , فعليك استخدام الطراز المغربي الأنيق لما يحتويه من مزج بين مختلف الحضارات , فهو مليء بكثير من الألوان النابضة بالحياة بالإضافة إلى الأثاث المصمم بطريقة معقدة وفاخرة , فيمكنك العثور على الإلهام إذا كنت تبحثين عن لمسة من الذوق الأنيق والمختلف من خلال الأثاث المغربي الراقي والمفارش ذات الأقمشة الفاخرة والديكورات الملونة للحوائط والستائر الرائعة المصنوعة من الحرير .
يمكنك الاعتماد على العطور المغربية أيضا لإضافة مزيد من أجواء الشرق وسحره ولإضفاء لمسة مثالية على المنزل باختيار الشموع والبخور الغنية بالتوابل مثل القرفة و جوز الطيب والزعفران.
تمتعي بسحر الشرق والغرب مع الديكور المغربي
يحرص الكثير منا على تجديد ديكور منزله كل حين , لتجديد البهجة بالمنزل ومن أهم الغرف التي يعود تجديدها بالمزيد من الراحة والهدوء غرفة النوم , واليوم لنا إطلالة على الديكور المغربي الفاتن الذي يجمع بين أصالة الشرق وسحر الغرب في آن واحد .
يتمتع الديكور المغربي بالحداثة والحفاظ على التراث الإسلامي , ونجد ذلك واضحا في تصميم ديكور غرف النوم الرائعة والأنيقة, فبإمكانك تغيير غرفة نومك لغرفة مغربية ذات طابع خاص مليء بالدفء والحب .

يبرز هنا اللون الأورانج في طلاء حوائط غرفة النوم مع إكمال اللوحة الجمالية بسجادة تحتوي على أشكال زخرفيه بلون الأورانج ومحددة باللون الأبيض لتعكس سحر اللون الرائع والأنيق , وتظهر مفارش السرير أيضا بتدرج رائع في الألوان , باللون الأورانج والأبيض والوردي مع الوسائد المزخرفة بنفس الألوان , لتعطي منظر جمالي رائع لغرفة النوم.

وتظهر هنا لوحة جمالية أخرى من أشكال الديكور المغربي , فتتألق الحوائط باللون الأزرق الذي يغلب عليه الطابع المغربي , المستوحى من الطابع الإسلامي بوجود موقد تعلوه قبة تشبه قبة المسجد منحوت باليد , مع وجود مفارش السرير والأغطية بالأورانج والأزرق مع وجود الإضاءة الخافتة لإضافة المزيد من الرومانسية.

ويتأثر الديكور المغربي كثيرا بالطابع الآسيوي , ويظهر ذلك واضحا في تصميم ونقوش السرير ,حيث تغلب عليه الزخارف الهندية , التي تتلاءم مع لون الحوائط الصفراء , والمفارش التي تتدرج في ألوانها من الأبيض والبني لتتألق الغرفة في لوحة رائعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق